دعنا نتصل بك

نساعدك باختيار العقار

استجابة سريعة

عقارات انطاليا

في القرن الثاني قبل الميلاد صدر الأمر من الملك برغموم أتالوس الثاني بالبحث عن "جنة في الأرض" وبعد البحث تم العثور على منطقة، قام الملك بإعادة بنائها وأطلق عليها اسم أتاليا وهي المدنية التركية المعروفة حالياً باسم أنطاليا.

 

تقع مدينة أنطاليا جنوب غرب الأناضول على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتعد من أهم المدن السياحية الموجودة في تركيا إذ يتوافد عليها السياح سواء من كل أنحاء العالم أو من تركيا نفسها بأعداد هائلة بسبب موقعها المتميز وما تضمه من مناظر خلابة ومناخها المعتدل حتى احتلت المركز الثالث من حيث أعداد السياح بعد مدينتي باريس ولندن، حسب إحصاءات عام 2011م.

اقرأ المزيد

ومما جعلها وجهة جاذبة للسائحين تلك المعالم السياحية التي اشتهرت بها ومن أهمها منتزه أتاتورك، الذي يطل على البحر مباشرة، ويضم مساحات خضراء شاسعة ذات مناظر خلابة إضافة إلى عدد كبير من المطاعم والملاعب، كما يتوجه السياح إلى متحف أنطاليا الذي يحتوي على قطع أثرية تعود إلى العصر الروماني والعصر الحجري، كما يقوم السياح برحلة عمودية فوق انطاليا يبلغ طولها ألفي وثلاثمائة متر فوق سطح البحر من خلال تليفريك أوليمبوس، ولمحبي الأماكن الطبيعية الساحرة يمكنهم الاستمتاع بها عند توجههم إلى شلالات دودن في أنطاليا حيث الطبيعة الخضراء بكل ما فيها من معاني الجمال، ومن إحدى مدن انطاليا مدينة تدعى كالتشي وتسمى المدنية القديمة حيث تحتفظ بكل ما فيها من تراث منذ العصر البيزنطي.

وبما أنّ مدينة أنطاليا تجمع كل تلك المميزات فهي تعد مكاناً مميزاً للمستثمرين خاصة في المجال العقاري ومن يبحثون عن شقق للبيع في أنطاليا في أماكن مميزة بغرض الاستثمار في انطاليا التي تعتمد في اقتصادها على السياحة فهي تستضيف ما يقارب من عشرة ملايين سائح سنوياً مما جعلها من أهم المدن العالمية في مجال الاستثمار العقاري.

إنّ الطلب المتزايد على شراء العقارات في أنطاليا لا يقتصر فقط على المستثمرين الأتراك بل هي وجهة أيضا للمستثمرين الأجانب من جميع أنحاء العالم.

لماذا تعد مدينة أنطاليا مدينة مهمة من حيث الاستثمار العقاري؟

تتمتع أنطاليا بموقع متميز استراتيجي ومناخ معتدل إضافة إلى ما تتميز به من معالم سياحية كثيرة جعلتها وجهة لكثير من السياح وجعلتها مدينة سياحية في المقام الأول وكان ذلك سبباً رئيسياً في إقبال المستثمرين على شراء عقارات للبيع في أنطاليا أضف إلى ذلك اعتدال أسعار العقارات فيها مقارنة بأسعار العقارات في مدن أخرى كإسطنبول، وميزة أخرى تتمثل في فتح الحكومة التركية المجال لجميع المستثمرين من الدول كافة للبحث عن عقارات للبيع في أنطاليا والاستثمار فيها.

إنّ سوق العقارات في مدينة أنطاليا يتوسع يوماً بعد يوم ويوفر فرصاً عظيمة سواء لمن يبحث عن شقق للبيع في أنطاليا بغرض الاستخدام الشخصي أو بغرض استخدامها كمشروع استثماري ذو عوائد مرتفعة.

وخلاصة الأمر أن هناك العديد من العوامل التي جعلت من مدينة أنطاليا مكاناً متميزاً وفرصة ذهبية للاستثمار في مجال العقارات خاصة أنّك كمستثمر يمكنك أن تجد كل ما يناسبك من أنواع العقارات والمجمعات السكنية بأسعار معقولة، فبحسب ميزانيتك يمكنك البحث عن شقق معتدلة الأسعار أو شقق حديثة أو فاخرة وأخرى مطلة على شاطئ البحر المتوسط، والعروض كثيرة ومتنوعة، فيمكنك أن تستثمر أموالك في شراء الفيلات الفاخرة المطلة على شواطئ البحر والمزودة بوسائل الترفيه والتسلية أو الاستثمار في الأراضي والمزارع أو في شراء مكاتب تجارية معروضة للبيع.

ابحث عن شقتك

خيارات بحث أكثر خيارات أقل

1 6

احدث المشاريع في انطاليا

عقارات للبيع في انطاليا

فلل بيليك

فلل فاخرة في تركيا بمدينة انطاليا وبسعر مناسب بتشطيبات ممتازة، قريبة من شاطئ البحر.

مجمع صحارى1

مجمع قريب من البحر في انطاليا في منطقة كونيالتي، فرصة ممتازة للاستثمار لان مشروع قيد الانشاء، والمنطقة في تطور مستمر فهي...

مجمع صحارى 2

مجمع قريب من البحر في انطاليا في منطقة كونيالتي، فرصة ممتازة للاستثمار لان مشروع قيد الانشاء، والمنطقة في تطور مستمر فهي...

شاهد المزبد

خدمات امتلاك

مقالات عقارية

شاهد المزبد

أخبار اقتصادية

شاهد المزبد

عقارات في مدن أخرى

اسطنبول

سكاريا

يلوا

انطـالـيـا

طرابزون

بورصة

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية