We Help You

Choose Your Property

Apartments For Sale in Antalya

Antalya and the Most Important Reason Why to Own an Apartment in It

In recent years, we have noticed that the prices of real estate for sale in Antalya have begun to rise significantly and prices are expected to increase in the next few years.

 

Because many investors whom are looking for apartments for sale in Antalya aspiring to obtain their investments at reasonable prices and proportional to the majority, we can own a new property in the city of Antalya with (50 thousand euros).

Approximately an equivalent of a small amount of what you would pay for a property in France, Spain, or any other European country.

Also, easy access to Antalya properties comes through the International Airport, which is characterized by direct flights and low cost and many of its excellent services to the countries of the Middle East and Europe.

Moderation of Its Climate and Its Importance in the Investment

Antalya has a sunny climate throughout the year, a semi-permanent climate, but its temperatures do not reach the troublesome limits like Spain or Dubai. For example, investing in Antalya is a new qualitative leap in Turkish real estate investment.

Antalya is characterized by sunny blue skies most of the year and the sea is relatively warm until winter, and in winter temperatures fall to 10-15 degrees Celsius, making the city a winter tourist destination to escape the cold winter in northern Europe and Asia.

The Deep-Rootedness of Antalya

The city of Antalya, Turkey, is known for its fabulous popularity among tourists and investors. It also surpassed other international cities such as New York and Istanbul, and became the third city in terms of the largest number of tourists after London and Paris in 2011.

How not to take such a popularity in a city that contains the most beautiful and wonderful natural scenes, which form a wonderful painting attracting attention of everyone who sees or visits.

Antalya's strategic location is what gave it the tremendous tourist and investment potentials, its coastline and the great beaches makes it an ideal destination for nature lovers around the world.

When we visit this beautiful city with its beauty or the investment in Antalya we will enjoy many tourist attractions and investment, which we will start from the first:

• Olympus Telephreak:

The visit of any tourist or investor to the city of Antalya will not be completed without the experience of this creative art that characterizes this city, (Olympus Telephreak), which takes you on a journey that is more than 2365 meters above sea level. The landscape of the Taurus Mountains and the beaches of Antalya from the top, a truly enjoyable trip and a real adventure not less than ten minutes.

This place is visited by thousands of tourists and investors annually. Owning property for sale in Antalya like apartments makes your property very valuable whether the project is ready or under construction. If an apartment was bought and leased to tourists, it would be very good income or you would buy an apartment in Antalya that is not ready or under construction.

Ataturk Antalya Park

To enjoy the sense of freedom and entertainment also do not forget to visit the park in Antalya Ataturk Park to feel the freedom amidst the green nature and the most beautiful types of flowers away from the hustle and disturbance of the city, and you need to know that the park gives the coming visitors a beautiful opportunity to enjoy the flight Through parachutes in the air and at high altitudes.

The value of the projects in this area is due to the historical features in real estate in Antalya, as most statistics reported that they are in a clear rise in prices recently.

Antalya Beaches

As we mentioned in the introduction of the article we will talk about the beautiful beaches of Antalya, where these beaches have won a wonderful prize the "white flag" granted to the best international beaches, and no wonder in its beaches, white soft sands and clear blue water contributed greatly to the importance of this city That is why these beaches must be at the top of our list of tourism and investment plans while we are in Turkey, especially the beaches of Lara or Konyaalti.

• Duden Falls

The famous Duden Falls has the ever-increasing numbers of visitors whom want to take photos daily, as well as the lovers of relaxation, nature, sophistication and investment, we advise you not to miss the opportunity to invest in this region, which is characterized by an extraordinary number of tourists.

the Aquatic City

The main Aquatic City in Antalya is the resort to Arab tourists in particular and foreigners in general, as this city is characterized by moderate atmosphere, so the Arab tourists escape from the high temperatures of this city in the summer for recreation and away from the high temperatures.

The moderate climate makes Antalya property extremely valuable and this value comes when you buy an apartment in one of the prefab houses or projects under construction that will bring the highest profits for the investors.

• Water Museum

During your transition on the longest underwater tunnel with a length exceeding 131 meters, You can see the thousands of marine creatures and fish brought to this city from all over the world, including sharks, This city gives its visitors a chance to swim with these beautiful creatures as desired by tourists in the city of Antalya aquarium.

• The Old City

Your visit to this city will make you in the heart of Antalya and you will notice it through its streets and narrow, bustling and vibrant streets within 24 hours. You will notice the trend of traditional Turkish shops and coffee shops that smell of history mixed with the aroma of tasty culinary.

• Museum of Antalya

This museum was founded in 1922 and was established in 1972. It was updated in the current design and design in 1985. It contains the most important historical and historical artifacts in Turkey. It was divided into different galleries, each hall having a different time period of Turkey.

Antalya is a destination for many foreign investors, especially Arabs and Gulfs, as the region has a moderate climate. Antalya is home to many of the most beautiful properties for sale in Antalya, with tranquility and beauty.

Search Result

Latest Projects in Antalya

Subscribe To Our Newsletter

to know more about the latest real estate offers


whatsapp image contact us

ابحث عن شقتك

شقق للبيع في انطاليا

مجموعة واسعة وشقق تمليك للبيع في مدينة انطاليا الساحلية، ذات الطبيعة الخلابة، بالتقسيط وأسعار منافسة.

371 إعجاب

عدد العقارات: 16
جاهز
مجمع سكاي ريزيدانس
الدفع بالتقسيط

يقع المشروع في منطقة ليمان-كونيالتي أحد أرقى مناطق مدينة أنطاليا. •قرب المشروع من شاطئ البحر مسافة 7...

0 $

جاهز
مجمع مارينا ريزيدانس
الدفع بالتقسيط

يقع المشروع في منطقة ليمان-كونيالتي أحد أرقى مناطق مدينة أنطاليا، قرب شاطئ البحر بمسافة 800 متر فقط.

0 $

جاهز
مجمع أريون
الدفع نقداً

المشروع قريب من الشاطئ ومن مركز انطاليا، في منطقة كونيالتي، التقسيط متاح وبشكل مريح يصل الى 60 شهر.

0 $

جاهز
مجمع صحارى 2
الدفع نقداً

مجمع قريب من البحر في انطاليا في منطقة كونيالتي، فرصة ممتازة للاستثمار لان مشروع قيد الانشاء، والمنط...

0 $

جاهز
مجمع صحارى1
الدفع نقداً

مجمع قريب من البحر في انطاليا في منطقة كونيالتي، فرصة ممتازة للاستثمار لان مشروع قيد الانشاء، والمنط...

0 $

جاهز
مجمع زمرد
الدفع بالتقسيط

أحد أفخم المشاريع الجديدة في انطاليا في تركيا، يقع في منطقة ليمان، كونيالتي، قريب من الشاطئ، ومن الأ...

0 $

مدينة أنطاليا وأهم أسباب تملك شقة فيها

لاحظنا في السنوات الأخيرة أنه قد بدأت أسعار العقارات في انطاليا بالإرتفاع بشكل بارزٍ ومن المتوقع الزيادة في أسعارها في السنوات القليلة القادمة.

ولأنَّ الكثير من المستثمرين الباحثين عن شقق للبيع في انطاليا الطامحين في الحصول على إستثماراتهم بأسعار معقولة ومتناسبة مع الأغلبية فإنَّه يمكننا تملك عقاراً جديداً في مدينة أنطاليا بمبلغ (50) ألف يورو

 

تقريباً وهو ما يعادل جزء بسيط تدفعه لشراء عقار يماثله في فرنسا أو في إسبانيا أو أي دولة أوروبية أخرى.

أيضاً فإنَّ سهولة الوصول إلى عقارات انطاليا تأتي عبر مطار المدينة الدولي الذي يتميز برحلاته المباشرة والمنخفضة التكاليف والعديد من خدماته الممتازة إلى بلدان الشرق الأوسط وأوربا.

إعتدال مناخها وأهميته في الاستثمار

تتمتع أنطاليا بمناخ مشمس على مدار العام فهي ذات مناخ دافئ بشكل شبه دائم ولكن درجات الحرارة فيها لا تصل إلى الحدود المزعجة  كما في أسبانيا ودبي مثلا، لذلك فإن الاستثمار في انطاليا يعتبر نقلة نوعية جديدة في عالم الاستثمار العقاري التركي.

وتتميز أنطاليا بسماء مشمسة أغلب أيام السنة والبحر دافئاً نسبياً حتى فصل الشتاء، وفي الشتاء تنخفض درجات الحرارة إلى 10-15 مئوية مما يجعل هذه المدينة وجهة سياحية شتوية للهروب من برد الشتاء في شمال أوروبا وآسيا.

عراقة مدينة أنطاليا

عُرفت مدينة أنطاليا التركية بشعبيتها الخرافية بين السياح والمستثمرين، بل وتخطت في هذا التصنيف العديد من المدن العالمية الأخرى مثل المدينة الأمريكية البارزة نيويورك وكذلك مدينة إسطنبول، كما وأحتلت ثالث المراكز من حيث عدد السياح بعد لندن وباريس في العام 2011.

وكيف لا تأخذ مثل هكذا شعبية وهي المدينة التي تحوي على أجمل وأروع المشاهد الطبيعية والتي تشكل لوحة رائعة ملفتةً إنتباه كل من يراها أو يزورها.

مكان مدينة أنطاليا الإستراتيجي هو ما أعطاها القدرة السياحية والاستثمارية الهائلة، نظراً لوقوعها على سواحل وشواطئ رائعة سنتعرف عليها في سياق المقالة، مما جعلها وجهة مثالية لمحبي الطبيعة الخلابة عبر العالم.

وعند قيامنا بزيارة لهذه المدينة الراقية صاحبة الجمال الأخاذ أو الإستثمار في انطاليا سنستمتع بالكثير من المعالم السياحية والإستثمارية التي سنبدأ مع أولها:

أوليمبوس تيليفريك

لن تكتمل زيارة أي سائح أو مستثمر لمدينة أنطاليا دون تجربة هذا الفن الإبداعي الذي يميز هذه المدينة، ألا وهو إستقلال التلفريك الشهير (أوليمبوس تيليفريك)، والذي يجول بك في رحلة يزيد إرتفاعها عن 2365 متراً عن سطح البحر، الأمر يعطيك الحرية للإبحار بعينيك في أجمل المناظر الطبيعية لجبال طوروس وشواطئ أنطاليا من الأعلى، في رحلة ممتعة حقاً ومغامرة حقيقية لا تقل عن عشر دقائق.

وهذا المكان يزوره الآلاف من السياح والمستثمرين سنوياً فإمتلاكك لـ شقق للبيع في انطاليا يجعل من عقارك ذو قيمة عالية سواء أكان المشروع جاهزاً أو قيد الإنشاء فلو تم شراء شقة وتأجيرها للسياح فسيكون دخلها جيد جداً، أو شرائك شقة في عقارات انطاليا الغير جاهزة أو قيد الإنشاء فإنَّك ستبيعها جال جهوزيتها بمبلغ لا تكاد تتوقعه.

حديقة أتاتورك أنطاليا

ولتنعم بالإحساس بالحرية والترفيه أيضاً لا تنس أيضاً زيارة الحديقة البارزة في أنطاليا حديقة أتاتورك لتنعم بالحرية وسط الطبيعة الخضراء وأجمل أنواع الزهور المختلفة بعيدا عن صخب وإزعاج المدينة، ولك أن تعلم أنَّ الحديقة توفر للزوار القادمين لزيارتها فرصة جميلة يتمناها الكثير من السياح الا وهي فرصة الإستمتاع بالتحليق عبر المظلات في الهواء وعلى إرتفاعات شاهقة.

وتأتي قيمة المشاريع في هذه المنطقة نظراً لتاريخية المعالم التي تحتوي عليها والعقارات في انطاليا كما أوردت معظم الإحصائيات أنها في تصاعد واضح في أسعارها مؤخراً.

شواطئ أنطاليا

كما أوردنا في مقدمة المقالة أننا سنتحدث عن شواطئ أنطاليا الجميلة، حيث حظيت هذه الشواطئ الرائعة بميزة الحصول على جائزة "الراية البيضاء" التي تُمنح لأفضل الشواطي العالمية، ولا عجب في شواطئها، فرمالها البيضاء الناعمة ومياهها الزرقاء الصافية قد ساهموا بشكل كبير في وصول هذه المدينة لتلك المكانة، لذلك فلا بدَّ أن تكون هذه الشواطئ على رأس قائمة مخططاتنا السياحية والإستثمارية أثناء توجدنا في تركيا، وعلى رأسها شواطئ لارا أو كونياليتي.

تبرز العقارات في انطاليا وفي هذه المناطق المطلة على الشواطئ بأسعارها ذات الدخل الممتاز حيث تكثر استخدماتها نظراً لكون صاحب العقار يمكنه تأجير هذه الشقة التي يمتلكها للسياح الوافدين إلى هذه المنطقة أو بيعها بأسعار أعلى من سعرها الحقيقي.

شلالات دودن

تتمتع شلالات دودن الشهيرة بأعداد الزائرين الآخذة بالإرتفاع يومياً، الذين يرغبون في التقاط صور تذكارية لهم، وأيضا لمحبي الإسترخاء والطبيعة الخلابة والرقي والإستثمار، ننصحكم بعدم تفويت فرصة الإستثمار في مثل هذه المنطقة، والتي تتميز بعدد سياح غير إعتيادي.

المدينة المائية

تعتبر المدينة المائية البارزة في مدينة أنطاليا هي المفر للسياح العرب بالخصوص والأجانب بشكل عام، حيث أنَّ هذه المدينة تتميز بإعتدال جوها، لذلك يهرب السياح العرب من درجات الحرارة المرتفعة لهذه المدينة في فصل الصيف للإستجمام والإبتعاد عن درجات الحرارة المرتفعة، وأبرز ما تحويه هذه المدينة المائية ما يعرف بــ "أرض المياه" أو "مدينة ديدمان المائية".

فيأتي المناخ المعتدل إلى جعل عقارات انطاليا ذات قيمة عالية وتأتي هذه القيمة عند شرائك شقة في أحد المجمعات السكنية الجاهزة أو المشاريع التي هي قيد الإنشاء والتي تجلب في المستقبل مبيعاً ودخلاً أعلى من المنفق فيها بنسبة 75% تقريبا

المتحف المائي

بإمكانك خلال العبور في أطول نفق تحت الماء ذي الطول الذي يتجاوز 131 متراً، سيكون بإمكانك مشاهدة مجموعة من آلاف المخلوقات البحرية والأسماك التي جلبت لهذه المدينة من كافة أنحاء العالم، بما فيها أسماك القرش غير المتوحشة، وتعطي هذه المدينة فرصة لزوارها للسباحة مع هذه المخلوقات الجميلة حسب رغبة السائح في مدينة أنطاليا إكواريوم.

المدينة القديمة

زيارتك لهذه المدينة سيجعلك في قلب مدينة أنطاليا ولعلك ستلحظ ذلك عبر شوارعها التي ستتنقل فيها وأزقتها الضيقة التي تعج وتنبض بالحياة والحيوية خلال 24 ساعة، سيلفت إنتباهك خلال تجولك وجود المحال التركية التقليدية والمقاهي التي تفوح منها رائحة التاريخ الممتزجة برائحة أشهى المأكولات.

متحف أنطاليا

تأسس هذا المتحف الأثري في العام 1922، حيث أنشئ في موقعه الحالي في العام 1972 وقد تم تحديثه بالشكل والتصميم الحالي في العام 1985، ضاماً في جنباته أهم القطع الأثرية والقديمة والتاريخية في تركيا، حيث تم تقسيمه لقاعات عرض مختلفة لتحوي كل قاعة حقبة زمنية مختلفة عن تركيا.

في حال كنت تخطط للإستثمار في تركيا فمدينة أنطاليا يجب أن تكون من أبرز المدن على قائمة أولوياتك لما تحويه من أجمل العقارات في أنطاليا، وتعتبر عقارات أنطاليا التي تحوي على شقق للبيع في انطاليا هي وجهة الكثير من المستثمرين الأجانب وبالأخص العرب والخليجيين نظراً لتمتع المنطقة بالمناخ المعتدل وهدوئها ورقيها وطبيعنها الخلابة.

تحرير: امتلاك العقارية©

كلمات مفتاحية
شقق للبيع في انطاليا

تقرير منطقة انطـالـيـا

عدد السكان

متوسط الأعمار

الحالة المدنية

إناث ذكور

الحالة الاجتماعية

أعزب متزوج

عدد السكان

الحالة التعليمية

أسعار العقارات

مشاريع بضمان حكومي

أهم المشاريع السكنية في اسطنبول

مشاريع بضمان حكومي
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها