امتلاك العقارية
28-04-2017

قال رئيس المجلس الإداري في شركة صور يابي للإنشاءات "الطان الماس" أنَّه سوف يتم البدء بالعمل على التحويل العمراني لمنطقتين في مدينة أنطاليا التركية هما حي "سنترال" وحي "كبار الطي".

هذا وقام رئيس بلدية أنطاليا "ماندارس تورال" بِحَل مشكلة هذين الحيَّين في مدة قصيرة من الزمن وفتح الباب من أجل بدء التحول العمراني فيهما وهي المشكلة التي استمرت لأكثر من 30 سنة.

وأشار الماس إلى أنَّ عملية التحول العمراني التي سوف يتم البدء بها في مدينة أنطاليا ستعمل على إكساب المدينة وجهاً حضارياً عن طريق إجراء التحول العمراني لــ15 ألف شقة سكنية قديمة.

وأضاف إنَّ التحول العمراني سوف يكون البند الرئيسي في جدول أعمال عام 2017 وسوف يبقى في الصدارة في العشرين سنة القادمة، وقال إنَّه قد تم تحويل 100 ألف شقة تقريباً في الخمس سنوات الماضية، وأشار بأنَّ هذين المشروعين يعتبران من أكبر مشاريع التحول العمراني في تركيا. 

وأفاد الماس بأنَّ شركته سوف تفي بوعودها وتقوم بتسليم الشقق لأصحابها في الوقت المحدد لذلك، وسوف يتم تزويد هذه الأحياء التي سيجري فيها التحول العمراني بالمرافق العامة والمتاجر وخطوط المترو والترامواي والمراكز التجارية والمرافق الرياضية والصحية، وسوف تكون هذه الشقق فرصة من أجل المستثمرين الأجانب الراغبين التملك في مدينة أنطاليا السياحية الشهيرة.

المصدر: الملاك كواليسيونو